الحمل

Assassin's Creed Rogue.jpg
قاتل العقيدة: روغ هو لعبة فيديو من العمل مغامرة و التسلل التي وضعتها يوبي سوفت صوفيا وتحريرها من قبل يوبي سوفت . وكان أفرج عنه في نوفمبر 2014 على بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 و10 مارس 2015 على PC 1 . انه ينتمي الى سلسلة قاتل العقيدة وغير زمنيا بين قاتل العقيدة IV: أسود العلم و قاتل العقيدة III . وقال انه ينتهي ثلاثية الأسرة وقدم Kenway الوحدة قاتل العقيدة .

ملخص  تغيير راجع وثائق من طراز
لاعب شاي باتريك كورماك، وهو قاتل سابق أصبح الهيكل . بعد مهمة التي انتهت بمأساة، وتنفي جماعة الاخوان المسلمين من القتلة وتعارض بينها. الآن، في سياق المضطربة من سنوات الحرب السبع ، لديه هدف واحد فقط: لمطاردة والقضاء على جميع القتلة 2 .
كما أن لديها السفينة، Morrigan ، الذي كان يتابع باستمرار على القتلة عبر المياه الجليدية في شمال الأطلسي . ويستند اللعب بحرية على أن من قاتل العقيدة IV: أسود العلم . جديدة الأسلحة الحربية البحرية مثل الزيت المغلي و برج المدفع آخذة في الظهور 3 . الجبال الجليدية مهمة في اللعب ولكن نظرا لتكنولوجيا فرسان المعبد، و Morrigan يضرب الجبال الجليدية بشكل آمن.

في مارس عام 2014يذكر تطوير اللعبة تحت الاسم الرمزي "المذنب" لاطلاق سراح على بلاي ستيشن 3 و إكس بوكس 360 ، بالتوازي مع الافراج عن العقيدة الوحدة قاتل 4 . تكشف التسريبات الأولى أن اللعبة يناسب معا بين قاتل العقيدة IV: أسود العلم و قاتل العقيدة III وستجرى في عام 1758، وتقترح لتجسد تمبلر اسمه شاي. سوف هيثم كينواي، أديوالي وأخيل دافنبورت (معلمه كونور Kenway) جعل ظهور له في هذا التأليف 5 .

تم الكشف عن اللعبة رسميا 5 أغسطس عام 2014بعد تسرب مقطورة الأولى 6 .




Download Links

Server 1 
Assassins Creed Rogue BlackBox
Type: Repack
Size: 5.8 GB
Password : www.downloadha.com

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Server 2
Assassins Creed Rogue BlackBox  
Type: Repack
Size: 5.63 GB
Password  : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top