الحمل


ArkhamCity.jpg

باتمان: Arkham مدينة هي لعبة فيديو عمل مغامرة صدر في 2011 التي وضعتها استوديوهات روكستيدي . هذا هو تتمة ل باتمان: Arkham اللجوء الذي صدر في عام 2009. وتقوم كل الألعاب على بطل دي سي كوميكس، باتمان ، المنتج من اللعبة هو وارنر بروس للترفيه التفاعلي 1 لمنصات إكس بوكس 360 ، بلاي ستيشن 3 و مايكروسوفت ويندوز . تم الإعلان عن اللعبة رسميا في العام 2009 خلال جوائز لعبة فيديو سبايك . يوم 18 أكتوبر، صدر عام 2011 في أمريكا الشمالية لمنصات إكس بوكس 360 و بلاي ستيشن 3 . وصوله إلى أوروبا في 23 تشرين الأول، في حين PC إطلاق كان يوم 24 نوفمبر تشرين الثاني. وهناك نسخة من اللعبة مع المزيد من المحتوى دعا باتمان: Arkham مدينة GOTY ( "لعبة العام") الذي أطلق في 7 سبتمبر 2012 بما في ذلك جميع مزايا إضافية في وقت لاحق لإطلاق عبر تنزيل المحتوى ( DLC ) (كما الانتقام هارلي كوين، من بين أمور أخرى). نسخة أخرى ل وي U أطلق في عام 2012 مع اسم باتمان: Arkham مدينة المدرعة الطبعة مع محتوى جديد الحصري. وجاء أيضا العرضية وأجهزة الروبوت دائرة الرقابة الداخلية ، باتمان: Arkham مدينة تأمين ، والذي تم تطويره من قبل استوديوهات روكستيدي وأفرج عنه في 7 ديسمبر 2011.

في أبريل 2013 دفعة جديدة من الملحمة أكد ARKHAM، ولكن هذه المرة برقول، باتمان: Arkham أصول ، من قبل مطور آخر، وارنر بروس ألعاب مونتريال.

قصة ARKHAM مدينة كتبه المخضرم بول ديني ، والذي بدوره أيضا كتب مؤامرة من اللعبة باتمان: Arkham اللجوء . لعبة لديها الحبكة الرئيسية والبعثات الثانوية التي تنمي إطارات فرعية مع التحديات المختلفة التي لا تؤثر على تطور القصة الرئيسية. الحبكة الرئيسية تدور حول سجن بروس واين ( باتمان ) في ARKHAM مدينة. تحولت مدينة واسعة وجديدة في-السجن السوبر خمس مرات أكبر من خريطة السابقة اللعبة ، بما في ذلك مجموعة واسعة من المناطق الصناعية والمواقع الشهيرة ومعالم مدينة جوثام.


Download Links


Server 1
Batman Arkham City Free Download-BlackBox  
 Full-ISO
Size: 7.5 GB  
Password : www.download.ir

One Link Click Here
Server 2

Batman Arkham City Free Download-BlackBox  
 Full-ISO
Size:  7.5 GB  
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Part 7 Click Here
Part 8 Click Here
Batman Arkham City Free Download-DLC
DLC Harley Quinns Reveng 
  Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top