الحمل


Counter-Strike Source (box art).jpg

كاونتر سترايك : المصدر (CS: S) هيلعبة فيديوسلسلةكاونتر سترايكظهرت في الأصل باسم "وزارة الدفاع" لعبةنصف الحياةصمام والتي نشرتها البخار. مثل سابقاتها، فهي لعبة من نمطFPS(أول شخص مطلق النار) وأطلق في 7 أكتوبر 2004. وهو يختلف أساسا عن سابقاتها في أنيستخدم جديدمحرك اللعبةودعاالمصدر(نفس يستخدمنصف الحياة 2)، والذي هو أقوى وتحسين الرسومات، واعترف لمرة الأولى في سلسلة من آثار مثلرسم الخرائط العادية،التأملاتوHDR. كما يستخدم المحرك الماديهافوك، مما يجعل الآثار المادية كماragdollsومجمع كشف التصادم (بدلا من استخدام المضلعات صناديق تصادم المستخدمة) ممكنة.
على عكس المباريات السابقة هذا الجديد كاونتر سترايك تعمل بشكل حصري على البخار بحيث لا يمكنك بدء اللعبة دون تفعيل حساب في ذلك، لتنشيط الحساب تحتاج فقط ل ديك قرص مفتاح صالح للعبة المشكلة نظرا لأن صيانة حساب مجانية. ولكن من بداية المباراة بدا نسخة غير البخارية، والذي يسمح اللعب على (غير الشرعية) الخوادم متصدع دون دفع ثمن اللعبة. المستخدمين CS: S-لا البخار لا يمكن أن يدخل خوادم حقيقية.
كاونتر سترايك المصدر ديها تشكيلة واسعة من الأسلحة واقعية، التي تحاكي جوانب مختلفة مثل الارتداد، ووقت التحميل والسرعة والضرر رصاصة وتشتت الوقت الذي عقد على الزناد. الأسلحة والملحقات التي يمكن شراؤها في كاونتر سترايك المصدر 






Download Links

server 1
Release Name:- Counter.Strike.Source.v3277112
 Full-ISO
Size: 0.2 GB
Password : bitdownload.ir

DOWNLOAD Click Here

server 2
Release Name:- Counter.Strike.Source.Portable
Type: Portable
Size: 0.02 GB
Password : bitdownload.ir

DOWNLOAD Click Here

server 3
Release Name:- Counter.Strike.Source-Online
Type: Full-ISO
Size:  1.3 GB
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here

Part 2 Click Here

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top