الحمل

القتلة العقيدة IV الأسود العلم لعبة كمبيوتر
أخيرا، وبعد انتظار طويل وعرض Drarvdn ديموس وAynrvyvv مختلفة والثناء للعبة الكاهن الجديد قاتل أي القتلة العقيدة IV الأسود العلم في معرض E3 الشهير شركة مشهورة، مما يجعل يوبي سوفت تم الإفراج عن لعبة للكمبيوتر، ل يتم نشر اللعبة تحت عنوان يوبي سوفت مونتريال للتوسعة. لا اعبة الآخرين الذين لم يسمع اسم الكاهن العقيدة Qanli الشهير لعبة قاتل! سلسلة جديدة من AC كاهنا قاتل: المسامير السوداء واللاتينية القتلة العقيدة IV الأسود العلم قدم. 
الرجل الشخصية الرئيسية يدعى إدوارد كينواي أنه محارب لا يعرف الخوف شخصيا من شركة يوبي سوفت لعبة منذ 1715، وفاة، والحياة وذروة الحرب البحرية، وقوة القراصنة لا تزال قراصنة الكاريبي واحدة من أقوى القراصنة العد، مجموعة إدوارد القراصنة دخلت وجزء منه هو، خلال لعبته مختلف البعثات والمعارك واجهت العديد من التي قد تتعارض وتكتيكات الحرب التي سيتمتع، وتنظيم دائما محاكمة هو السماح للاعبين لأصبح معتادا على غرار لعبة السوداء.

محرك سندان التالي اسم اللعبة، يوبي سوفت القتلة العقيدة الثالث من المحرك المستخدم في Nvyl جيل جديد من المحرك هو في لعبة القتلة العقيدة IV الأسود العلم. أسود العلم هو عملية رمل كبيرة في المناطق يضع الماء لديك قبل. يمكن للاعبين اللعب القتلة العقيدة IV الأسود العلم لسرعة عالية أنظمة الكمبيوتر تتلقى تحميل مجانا.



0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top