الحمل

أرما 2 لعبة الكمبيوتر بوهيميا التفاعلية لديها ستوديو (بيس) للكمبيوتر، وهو استمرار من الاعتداء المسلح. تم الإعلان عن اللعبة رسميا 22 أغسطس 2007 في معرض ألعاب الاتفاقية في لايبزيغ. المصنفين تصنيف اللعبة كمحاكاة من القتال الحقيقي.


الحبكة
العمل أرما 2 تم تعيينه في عام 2009، على أراضي بلد ما بعد الاتحاد السوفياتي تشيرناروس (المهندس تشيرناروس).

استمرت الحرب الأهلية لمدة عامين في ولاية تشيرناروس،
 بعد فترة طويلة من عدم الاستقرار السياسي. وقد ساهم هذا كله في الاشتباكات بين التحالف الموالي للغرب والحركة القومية الشيوعية "حركة تشيرنوروسكو" "ريد ستار"، "تشكز، المهندس أبر شدكز،" تشيداكي ". بعد هزيمة تشكز من قبل الجناح الديمقراطي في انتخابات عام 2008، والتوتر في البلاد فوزروسلو خلال ما يسمى "أزمة سبتمبر".

وبدعم من السكان الروس الاثنيين فى مقاطعة شيرناروس الشمالية حاول المتمردون ان يجبروا على اعادة توحيد شمال تشرناروس مع روسيا ولكن تم وقفهم من قبل عملية مكافحة التمرد "الرياح الشمالية".

وفي صيف عام 2009، تراجعت قوات المتمردين المتبقية إلى الجبال إلى الشمال. في خريف عام 2009 "تشيداكي" تحت قيادة قائد لقب "أكولا" فجأة شنت هجوما كبيرا ضد القوات الحكومية. بعد بضعة أسابيع فقط استولى المتمردون على كامل المقاطعة الشمالية وأعلنوا استقلالهم.

بعد مفاوضات مع انضمام روسيا، عندما رفضت موسكو لهم، أنشأوا حكومتهم وفرضوا الأحكام العرفية، مع الاستمرار في التقدم في الجزء الغربي من البلاد. وتعرضت القوات الحكومية لخسائر فادحة وأصبح الوضع حرجا. وطلب الكسندر بارانوف رئيس وزراء تشيرناروس المساعدة من قوات الناتو لاستعادة السلام والنظام فى البلاد.

ويقوم التحالف بإخطار قوة الرد السريع والقرار الخاص بإرسال قوات مشاة البحرية لمنع وقوع المزيد من عمليات القتل المدنيين في الصراع بين "تشيداكامي" وبقايا قوات الدفاع عن تشيرناروس. وتتولى القوات الاستكشافية البحرية السيطرة على الوضع.

لاعب يفترض دور عضو في الاستطلاع للقوات الخاصة مشاة البحرية الأمريكية تحت اسم "بليد" (إنجل الحلاقة).



0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top