الحمل

Assassins Creed 2 Box Art.JPG
قاتل العقيدة الثاني هو العمل لعبة مغامرة الخيال التاريخي، التي وضعتها يوبي سوفت مونتريال . وصل لعبة العالم في المتاجر في 17 نوفمبر 2009، ولتنسيق الأوروبي PAL 19 من الشهر نفسه، كل لوحات المفاتيح أجهزة إكس بوكس 360 و بلاي ستيشن 3 . إصدار PC أفرج عنه في 5 مارس 2010.

هذه الدفعة الثانية ما هي إلا تكملة مباشرة لل قاتل العقيدة ، يتم تعيين في عصر النهضة الإيطالية ، ويقصد كما في الجزء الأول من ثلاثية. لا تزال قصة ديزموند مايلز الذي بعد أن أجبروا على تسترجع ذكريات الوراثية من سلفه نسر بن لوس انجليس الأحد عبر آلة تعرف باسم "الكراهية"، ويدير ل الهروب من مختبرات Abstergo لمع مساعدة من لوسي ستيلمان، asesina تسلل Abstergo ل. ديزموند مايلز وبقية المجموعة، في محاولة ل تدمير Abstergo لوفرسان الحالية، لأنه يجب أن تكون متصلا الكراهية جديد (الكراهية 2.0) التي تم إنشاؤها من قبل قتلة مستقل في Abstergo ل، وبالتالي إحياء ذكريات أخرى أسلافه، إيزيو أوديتوري ، الذي عاش في إيطاليا خلال عصر النهضة في القرن الخامس عشر. إزيو ينضم إلى الأخوة بعد أن عائلته خيانة للقضاء على أولئك الذين كان ليفعل شيئا مع وفاة أقاربهم.

بعد فترة وجيزة، غادر ل نينتندو DS تتمة، قاتل العقيدة الثاني: الاكتشاف .

وبعد ذلك بعام، في نوفمبر 2010، وقال انه أطلق قاتل العقيدة: الإخوان ، تتمة مباشرة وهذه الحلقة الثانية من قاتل العقيدة الثاني.

Download Links

Type: Repack
Size: 4.61 GB  
Password : www.pocketgames.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here

Type: Full-ISO
Size: 6.5 GB  
Password : www.download.ir

Part 1 Click Here
Part 2 Click Here
Part 3 Click Here
Part 4 Click Here
Part 5 Click Here
Part 6 Click Here
Part 7 Click Here

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top