الحمل

مراجعة ROCKET LEAGUE


 استوديو Psyonix الذى قام بتطوير Rocket League والتى هى الجزء التالي للعبة Supersonic Acrobatic Rocket-Powered Battle-Cars .. ستجد فى هذا الجزء فكرة غريبة حيث قد تجرى السيارات ضمن صالات مغلقة لكن ليس كما تظن فقد تبدو الفكرة غبية ولكنها ليست كذلك 

في هذه اللعبة ستجد الكثير من المتعة أثناء قيامك بالتحكم بسيارات مختلفة في محاولة السيطرة على كرة ضخمة دفاعا وهجوما ، إن سرعة وغرابة Rocket League تندمجان معاً ليكون الناتج لعبة مذهلة رغم مشاكل السيرفرات التي نادراً ماتعمل بشكل جيد .
مراجعة ROCKET LEAGUE
المميز فى لعبة Rocket League هو حرية الحركة حيث يمكنك القيادة على جدران وسقف الحلبة حيث تخضع لقوانين جاذبية خاصة تسمح لها بذلك إضافةً إلى إمكانية تغيير الإتجاه في الهواء . حركة السيارات مُرضية جداً لدرجة أنني لا أحتاج الى الضغط على المكابح في بعض الأحيان عندما يكون كل ما أحتاجه هو دفعة بسيطة للكرة .

هذه الحركات تتعلمها في البداية فحين تضغط على زر القفز تطير السيارة في الهواء وإذا ما ضغطت مرة ثانية على الزر مع إتجاهٍ ما فإنك ستقوم بحركة ما مثل الشقلبة أو الإندفاع كقذيفة للأمام ، قد يبدو الأمر سهلاً ( وهو كذلك بالفعل ) لكن الصعوبة تكمن في توقيت الحركة من أجل توجيه الكرة السريعة في الإتجاه الذي تريده ، الأمر يحتاج إلى تخطيط حين تشاهد زميلك في الفريق يجهِّز لك الكرة في الزاوية لكي تطلق العنان لسيارتك وتودع الكرة في المرمى عبر دحرجة صاروخية .

Rocket League هي مثال نادر على إمكانية تحقيق فكرة غريبة وبسيطة للنجاح دون الحاجة للكثير من الميزات الإضافية ،الإنطلاق خلال الملعب بالمركبة لتسديد الكرة أو اعتراضها عبر شقلبة هوائية كافي لكي تطلب المزيد طوال الوقت رغم عدم وجود شعور بالتقدم في اللعبة . Rocket League لعبة رائعة ومثال حقيقي للسهل الممتنع فهي سهلة التعلم ولكن صعبة الإتقان .

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
احدث الالعاب,تحميل العاب الكمبيوتر,hguhf © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top